Top Ad unit 728 × 90

قصة الغربان السبع الجزء الأول قصة رائعة جدا



في يوم من الأيام كان هناك واد أخضر يقع بين جبال عالية بعيدة ويمر بهذا الواد معا بنى حطاب على ضفافه منزلا له، تزوج الحطاب وأنجب 7 أولاد وبنت واحدة.


 وفي أحد الأيام قام أبوهم بتوديعهم لسفر من أجل عمل وكانت زوجته تعاني في تربية أولاده، فقالت متكلمت مع نفسها أه يلا الفوضى لن أنتهي أبدا لم تكن الإبنة تسبب لها أي مشاكل بل كانت طيبة ورقيقة وخدولة أما الأولاد فقد كانوا مشاغبين وغير مهذبين ومثيرين للمشاكل لم يحترموا أبدا ٱمهم وأصابوها بالتوتر فقالت لهم إلى النوم.

وبعد أن عاد الزوج إلى المنزل متعبا من العمل لم تستطيع الأم أن تخبره بسلوك الأطفال السيء فلم ترد أن تزيد قلق زوجها ولاكن لم تدرك أنها ستجعلهم يزدادون سوء مع الوقت، وفي واقع الأمر كان الأولاد يستغلون غياب والدهم و غياب العقاب أيضا حتى وصلوا إلى أسوء حال فقالت لهم أمهم وهما على مائدت الطعام يتشاجرون أولاد توقفوا فقالت لهم أختهم الصغيرة إخوتي إستمعوا لأمي فقال أحد الأطفال لأخته أصمتي يا غبية عانت الأخت كثيرا فقد أحبت إخوتها رغم كونهم أشرار ولاكنها أحبت أمها جدا فكونها الأصغر جعل إخوتها لا يهتمون بلومها لهم.

وفي يوم من الأيام وقع الأطفال السبعة في ورطة كبيرة فقد كانت هناك حشائش خطيرة تسبب إنتفاخا في بطون الحيوانات وحضرهم والدهم عدة مرات ألا يتركوا معزهم تأكل منها ملئ أطفال الأشرار حقيبة بهذه  الحشائش وخلطوها بطعام الحيوانات...

الجزء الثاني إضغط هنا

قصة الغربان السبع الجزء الأول قصة رائعة جدا Hamza Smart on يوليو 01, 2018 5

ليست هناك تعليقات:

موقع تعلم يتمنى لكم رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير وشكرا على الزيارة. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ تعلم
تصميم و تكويد : تصميم مدونة تعلم
يتم التشغيل بواسطة Blogger.